Thursday 11 January 2018

Tallinex - الفوركس


تالينكس ريفيو زيارة الموقع مناقشة حية الانضمام إلى مناقشة تالينكس في منتدانا الملف الشخصي تالينكس التي تقدمها تالينكس، 28 يناير 2015 تالينكس يركز على التخفيف من المخاطر، مما يؤدي بنا لتطوير تقنيات التداول الملكية. يتم نقل جميع تالينكس بسرعة وبشكل موثوق إلى أكبر البنوك في العالم 39 من خلال جسر فكس بريمسم إلى نظام Integral39s فكس غريد، الذي هو الأمثل لتداول العملات الأجنبية. وبالتالي يمكن لعملائنا الاستفادة من تقنية إنستب الأفضل وتداول أسواق الفوركس بثقة من خلال تالينكس. تالينكس تقدم لعملائها فروق الخام بدءا من 0.0 نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 ولا قاعدة فيفو. يقترن مع نموذج التسعير لا مثيل لها، تالينكس هو خيار واضح لتداول الفوركس المهنية. أنها don039t تريد أموالي Wasn039t قادرة على إيداع الأموال في هذا الوسيط، لأول مرة i039ve شهدت هذه المشكلة. قدمت جواز سفر، صور من الأمام والخلف من بطاقة الائتمان الخاصة بي، والبيانات المصرفية، دليل على العنوان، وما إلى ذلك لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية. المشكلة بلدي التوقيع isn039t تكرار تماما على بطاقة الائتمان الخاصة بي، فإنه لديه تزييف طفيف على النهاية. لست متأكدا كيف يمكن أن يثبت أنا الذي أقول أنا بخلاف أن يذهب إلى واحد من المحتملين 20 وسطاء آخرين أن لدي حساب مع الذين يعتقدون لي بنجاح ويمكن أن نرى أنني نفس الشخص. من الصعب تكرار توقيعي أي أفضل مما هو عليه بالفعل كما هو الحال مع الهزة طفيفة. لذلك we039re عالقة. رد بواسطة تالينكس المقدمة ديسمبر 12، 2016: كان لا علاقة له مع 039squiggle في نهاية 0339 - التوقيع على بطاقتك يختلف اختلافا كبيرا تماما للتوقيع على الهوية الخاصة بك، وكنا فقط المجتهدين لمنع حالات إساءة استخدام البطاقة. تم حل المشكلة الآن. لا جديد عملاء الولايات المتحدة تحديث - تالينكس مجرد تغيير كوتدو السياسة ل ريجوالتيونسكوت. حصلت على هذا المنبثقة منها: كوتالينيكس لا يطلب من سكان الولايات المتحدة وكندا أو سانت فنسنت والجرينادين فيما يتعلق بتوفير خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة، وليس هناك خيار لسكان تلك البلدان لتقديم طلب للحصول على خدمات الفوركس بالتجزئة بسبب المتطلبات التنظيمية. كوت سيب 25، 2016 - 5 نجوم هذا هو تعليقي الأول، على الرغم من أنني قد زار هنا في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة للتحقق من الاستعراضات. أنا مقيم في الولايات المتحدة، وقد تم البحث عن وسيط فوركس في الخارج ل إن الحقيقية والهروب الولايات المتحدة ريجس. كان تالينكس الاستعراضات جيدة جدا لذلك فتحت حساب صغير. وكانت هذه العملية سلسة جدا وسهلة. لقد اضطررت إلى إرسال دليل على وثائق الإقامة، ولكن الأمر كان جيدا. قبل الاشتراك، ضربت الدردشة ودعم البريد الإلكتروني مع الأسئلة. وكان الرد 100 المهنية، مهذب، وسريع حتى مع البريد الإلكتروني. استغرق إيداع بعض الوقت لضرب، حيث يتم قبول التحويلات السلكية فقط، على الرغم من أن الموقع يقول يمكنك استخدام بطاقة الائتمان. وبمجرد قبوله كنت قادرا على التجارة. أنها تعطيك فس مجانية إذا كنت تتداول 5 الكثير في الشهر، الذي أفعله. و فس واسيس قليلا لاجي - الشاشة يرسم بطيئة. (هذا حدث مع بلدي فكسم قدمت أوب وكان لي للحصول عليها للترقية إلى المزيد من الذاكرة لإصلاحه، وأنا لم تقدم هذا الطلب مع تالينكس حتى الآن) أنا التجارة في جلسة لندن تداخل وينتشر خلال هذا الإطار الزمني كما تم الإعلان عنها. لا مشاكل الانزلاق أو التنفيذ. بعد التحقق من خدمة إشارة التاجر، قررت فتح حساب ثان لنسخ اثنين من الإشارات. تم التعامل مع الطلب وتحويل الأموال في نفس اليوم، مرة أخرى، أي قضايا. نفس الشيء مع خدمة إشارة التاجر. لأي شخص حاول أي وقت مضى نسخ الإشارات وخيبة أمل، تحقق من ذلك هو عملية بسيطة جدا. إرجاع الاشارات التي قمت بنسخها هذا الشهر 10 مع معدل ربح 84، عامل ربح 1.73 والحد الأقصى للسحب من 5. (تلك الأرقام شملت اثنين من الصفقات اليدوية دخلت) كان الجزء الأخير من اختبار بلدي لجعل الانسحاب. لقد قدمت الطلب، تمت الموافقة عليه ومعالجته في غضون ساعات. طريقة أفضل من أي وسيط الولايات المتحدة بما في ذلك فكسم بلدي الحالي واحد. وصل التحويل المصرفي إلى حسابي في 5 أيام. أنا حقا can039t تقرير أي شيء سلبي عنهم على الإطلاق، ولكن إذا كان لدي أيضا قد يكون أن بعض من عملية الطلب هو القليل من الكعب، ومحبكة. ولكن فريق الدعم والدردشة ردت دائما في الوقت المناسب جدا. راض جدا مع تالينكس. : تالينكس، الفوركس،،. ،،،،. ،،،. ،. ،،،. ،. تالينكس ليميتد، ذي جيسيس بيلدينغ، ستوني غروند، بو بوكس ​​362، كينغستون، VC0100، -. تالينكس ليميتد 44-203-514-2400 (لندن) إنفوتالينكس

No comments:

Post a Comment