Thursday 1 February 2018

غرفة الفوركس تجارة مايكل - عاصفة النعي


وينرسيدجترادينغ (كيسي ستوبس) ريفيو زيارة الموقع Don039t يوصي لهم أنا فقط وقعت مع الفائزين الحافة للتجارة وأراد استرداد أنها لم تعطيني واحد. وقالوا ان كيسي يجب ان يكون لها شهر خاسر. إذا تم ذكر ذلك عندما تذهب لدفع لن أكون قد وضعت أموالي أسفل. هل هذا ما يعنيه ضمان عودة الأموال الصلبة أعطيت 3 نجوم لأنني لم تستخدم نظامها كثيرا. لأنه يقوم على مؤشر القوة النسبية على اشترى وأكثر من بيعها (أعتقد.) إذا وجدت أنني يمكن أن تجعل المال قد إعادة إعادة النظر ولكن أشك في ذلك. أنا don039t يوصي هذه الخدمة. قضايا أخرى أيضا أنا لن تذهب لأنني أنفق الكثير من الوقت القيام بهذا الاستعراض بالفعل. الرد من قبل وينرسيدج المقدمة 12 يناير 2017: شكرا لترك التعليق، كنا نحب ذلك سوف يعود مرة واحدة واجهتنا أكثر وترقية الاستعراض الخاص بك. أنت تقول إذا كنت يمكن أن تجعل المال قد أعود، وهذا النظام يعمل حقا ومع التدريب الإضافي بالإضافة إلى التدريب المباشر، إذا كنت وضعت عقلك لذلك يجب أن تفعل بشكل جيد حقا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق يرجى don039t تترددوا في الاتصال بنا. نأسف للارتباك بشأن سياسة رد الأموال. نحن نعمل بجد في أن تكون شفافة والتأكد من كل شيء من السهل أن نفهم. إذا كنت الاتصال إنفوينرزدجترادينغ وسوف نعمل شيئا معكم. أيضا ما القضايا خدمة أتمنى لكم قد ذكرت لهم حتى نتمكن من جعلها أفضل، هو هدفنا ليس فقط أن يكون أفضل نظام التداول ولكن أيضا أفضل service. Anthony ايروين في تجارة الفوركس. ثينغس I ليك فبراير 9، 2014 فوريكس تريد روم ريفيو غرفة التجارة لم تعد متاحة: غرفة تجارة الفوركس لم تعد متوفرة. وقد سألني الناس إذا كنت أعرف ما حدث أو كيفية الاتصال المشرفين من غرفة تجارة الفوركس. الجواب القصير هو أنا don8217t أعرف ولكن قبل أن تركت أعرف أن مايكل ستورم كان يتحدث عن ترك الولايات المتحدة والتقاعد في بليز لذلك ربما هذا ما فعله، وأنا don8217t أعرف. إذا كنت ترغب في الاتصال به ثم البحث في الإنترنت ل مايكل العاصفة الفوركس أو شيء من هذا القبيل، ويمكنك أن ترى العديد من الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية وربما قادرة على الاتصال به. وكان مشرف آخر كريستوفر هيد وكان من المملكة المتحدة لكنه لا يبدو نشطا على الانترنت تحت اسمه. لقد تركت هذه المقالة هنا لأغراض تاريخية. معلومات محدثة: في حين ما زلت أعتقد أن غرفة تجارة الفوركس يستحق النظر في أنا في الوقت الحاضر لم يعد عضوا. كنت معهم لمدة 2 سنوات وغادر أساسا كما حصلت مشغول مع أشياء أخرى، ولم تعد تستخدم بانتظام خدمتهم. أعتقد أن التداول حتى 2 صباحا أو 3 صباحا في الصباح كل يوم أحرقني. أنا ما زلت تداول الفوركس ولكن ليس يوم التداول داخل وخارج، وفي الوقت الراهن I8217m القيام الاتجاه التالي وأيضا التداول أنماط شمعدان انعكاس ومجالات رئيسية من الدعم والمقاومة. تحذير عام: يبدو أن العديد من الناس يشكون إذا فقدوا المال مع غرفة التجارة. لا أحد على حق في كل وقت وحقا غرفة تجارة الفوركس لديها سجل جيد جدا. يبدو أن معظم الناس يفجرون حساباتهم على واحد أو اثنين من الصفقات السيئة التي تركت الخروج من جهة والطريقة ضدهم. كما أنها على الأرجح تتداول طريقة كبيرة جدا لحسابها ونمط التداول المستخدمة من قبل الغرفة. (وهم يتاجرون في شرائح الطفل، وهم على استعداد للسماح للتداول تتعارض معهم وحتى إضافة إلى الصفقات الخاسرة، يقومون بالغسل والتحوط للعمل طريقهم للخروج من الصفقات السيئة ويتطلب العمل والكثير من الوقت أمام الشاشة) ملاحظة: أسلوب التداول الخاص بهم أمر خطير إذا لم يتم إدارته كما أنهم دون 8217t استخدام وقف الخسائر واستخدام الغسيل والتحوط للعمل طريقهم للخروج من الصفقات. إذا كنت التجارة معهم تجريبي التجارة لفترة من الوقت وعند استخدام تجارة المال الحقيقي شرائح صغيرة حقا الطفل. المادة الأصلية أدناه: تلقيت رسالة بريد إلكتروني تسألني عن غرفة تجارة الفوركس التي أوصي بها على وظيفة أخرى على موقع الويب الخاص بي. كان قليلا غير متوقع وأنا فقط نشرت مؤخرا الفيديو لمساعدة أعضاء جدد من غرفة التجارة و didn8217t نتوقع حركة المرور على شبكة الإنترنت العامة. على أي حال سألوني عن تجربتي التجارية وأيضا عن نوعية أشرطة الفيديو التدريب التي تقدمها غرفة تجارة الفوركس. وسألوا أيضا عن مدى دقة مقاطع الفيديو، وإذا ما أعطوا أرضية جيدة في التداول ومنهجية التداول المستخدمة في غرفة التجارة. أنا أحسب هذا من شأنه أن يجعل وظيفة جيدة لموقع الويب الخاص بي وسيكون مفيدا لغيرهم من المهتمين في غرفة تجارة الفوركس حتى هنا هو تجربتي الشخصية مع غرفة التجارة واستعراض شامل. حيث I8217m حاليا في التاجر قبل انضمامه إلى غرفة تجارة الفوركس كنت مهتما في التداول وكان أكثر أو أقل التداول متقطع وخارجها ولكن ليس مقتنعا تماما أن التداول يمكن أن يكون مصدرا للدخل قابلة للتطبيق بالنسبة لي. فتحت أول حساب تداولي في عام 2008 وتداولت بشكل متقطع ومتقطع حتى وجدت أخيرا غرفة تجارة الفوركس في يناير 2013 ومنذ ذلك الحين تم التداول بجدية كل أسبوع باستثناء استراحة حتى نهاية عام 2013 حوالي ثلاثة أشهر بعد أخذت خسارة كبيرة بشكل معقول على حسابي (كان ذلك بسبب لي لا غرفة التجارة). في وقت هذا المنصب I8217m تاجر جزء من الوقت خطيرة التي غالبا ما تتداول على مقربة من بدوام كامل على رأس وظيفتي الحالية. I8217m العمل في الصناعة التي لا 12 ساعة التحولات مع 4 التحولات على و 4 ينتقل حتى عندما أنا لست في العمل I8217m أكثر أو أقل التداول بدوام كامل. ماي فوريكس ترادينغ سيتوب الآن يمكنني أن أقول بصراحة أن غرفة تجارة الفوركس علمتني كيفية التداول. أستطيع الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي ومعرفة ما I8217m تبحث عن ويمكن اختيار الصفقات الناجحة. I8217m التداول في المقام الأول كمتاجر على المدى القصير سلخ فروة الرأس في السوق مع مصلحة في أن تصبح أكثر المريض حتى أتمكن من وضع على بعض الصفقات سوينغ متوسطة الأجل (الصفقات المتبقية لعدة أيام، أسبوع أو اثنين كحد أقصى). في هذه اللحظة أشعر آخر قطعة من اللغز أحتاج لإتقان قبل أن أستطيع جعل التداول بلدي مصدر بدوام كامل المصدر الرئيسي للدخل هو إدارة المال. الآن أنا باستمرار كسب المال مع تداول بلدي من قبل كل من الصفقات التجارية الموصى بها في غرفة التجارة وأخذ الصفقات الخاصة بي كذلك. القضية الوحيدة التي لدي في الوقت الراهن هي أنني في بعض الأحيان قد خسرت الصفقات التي هي أكبر مما ينبغي أن تسمح ويأكل في بلدي الأرباح التجارية وهذا 8217s ما أنا أعمل حاليا على حل ونأمل أن يكون ثابت هذا العام. ما تحصل عليه كعضو غرفة تجارة الفوركس تحصل على أن تصبح عضوا في مجتمع من التجار اليوم المهنية الذين يجعلون تداول أموالهم لعيش والتجار الطموحين الذين جادين في تعلم كيفية التجارة بهدف أن يصبحوا التجار بدوام كامل أنفسهم . ترى الرسوم البيانية من واحد من اثنين من الموجهين التداول. ليتل جون يبدأ اليوم قبل جلسة لندن و روبن هود يأتي في الساعة 7:00 بتوقيت نيويورك مع أعلى لأسفل تحليل السوق التي تعطيك فهم قوي لما يفعله السوق وما يمكن أن يحدث استنادا إلى الرسوم البيانية في ذلك الوقت. وأنا أعيش في أستراليا I8217m ابتداء من يوم التداول بلدي في دورة لندن وأغلقت عموما عددا من الصفقات مربحة قبل يستيقظ روبن هود. ونتيجة لذلك في بعض الأحيان 8217s من السهل أن المنطقة التي هي خطأ فادحا. التحليل من أعلى إلى أسفل هو واحد من أفضل أدوات التدريب يمكنك الحصول على ما تحصل عليه لنرى كيف تاجر المهنية الذي يجعل تداول أموالهم تبدو في السوق. لقد حصلت في العادة من ريواتشينغ أعلى أعلى أسفل تحليل في اليوم التالي. أفعل هذا لسببين، واحد في الوقت الذي روبن هود يبدأ أعلى إلى أسفل it2121s الحصول على متأخرا جدا في الليل في منطقتي الزمنية حتى تركيز بلدي لتعلم أشياء جديدة ليست دائما أفضل واثنين من قبل إعادة مشاهدته خلال النهار وقتي ذلك يساعدني على التقاط الأشياء التي قد غاب والتي سوف تساعدني مع التحليل الفني الخاص بي. يجب أن تحاول أن تفعل تحليل أعلى إلى أسفل الخاص بك قبل روبن هود يفعل له ونرى كيف تقارن ما يقوله. في كثير من الأحيان عن طريق القيام بذلك يمكنك أن تتعلم كيفية تحليل أفضل للسوق من خلال التقاط على ما يفعله ويقول عندما يرى مخططاته. ميزة واضحة أخرى من مشاهدة له أعلى إلى أسفل التحليل هو أنك سوف تحصل عموما على نوع من خطة لعبة للتداول في ذلك اليوم. على سبيل المثال إذا كان صعودي على شيء قد يقول لشراء الانخفاضات على هذا الزوج وحتى تعرف ما يجب أن تبحث عنه حتى لو كنت can8217t بعد القيام تحليل السوق الخاصة بك. ليتل جون أيضا يفعل التحليل من أعلى إلى أسفل في جلسة لندن ولكن لا يستخدم الصوت. يتم كتابته في نافذة الدردشة ولم يتم تسجيل ذلك عليك أن تكون هناك لمتابعة على طول و it8217s من القيمة لتجار الدورة لندن لنفس الأسباب المذكورة أعلاه. قبل أن تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من غرفة تجارة الفوركس سوف تحتاج لمشاهدة أشرطة الفيديو للتدريب على موقعه على الانترنت. القيام بذلك من السهل أن تأخذ كل عطلة نهاية الأسبوع، وهناك المزيد من المعلومات مما يمكن أن يتعلم واقعيا في عطلة نهاية الاسبوع الماراثون لمشاهدة الفيديو. سوف تحتاج إلى الذهاب أكثر من أشرطة الفيديو عدة مرات، وسوف تجد أن بعض أشرطة الفيديو نداء اليكم أكثر وسوف مشاهدتها عدة مرات. هناك هبوط طفيف لهذه الفيديوهات و أن 8217s لأنها سجلت عندما كان روبن هود التاجر الرئيسي في غرفة تجارية أخرى وعندما نقل أشرطة الفيديو إلى موقعه على الانترنت فقد مؤشر الماوس خسر في هذه العملية. هذا لا يمنعك من التعلم من أشرطة الفيديو. وهذا يعني فقط تحتاج إلى إيلاء اهتمام إضافي قليلا لأشرطة الفيديو التي ليست شيئا سيئا عند تعلم مجموعة مهارات جديدة. التدريب الفيديو شامل كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه. فوركس تريد غرفة التدريب أشرطة الفيديو بالإضافة إلى أشرطة الفيديو التدريب على الموقع لديك الوصول إلى أعلى أسفل أسفل تحليل كل يوم وأي التدريب الذي يتم بسبب الأعضاء الذين يريدون الذهاب على أشياء معينة. لقد شملت اثنين من لقطات الشاشة أدناه أن تظهر هذا. غرفة تداول الفوركس مسجلة أعلى التحليل لأسفل ودورات التدريب تظهر الجلسات المسجلة أدناه التدريب المباشر السابق الذي تم القيام به ويترك في أرشيف التسجيل لصالح جميع الأعضاء. غرفة تجارة الفوركس جلسات التدريب المسجلة بعد قراءة هذا الاستعراض آمل أن تتمكن من رؤية القيمة في كونها عضوا في غرفة تجارة الفوركس مقابل رسوم شهرية أنها شحنه 8217s تستحق الاستثمار وعدة سنوات قيمة الاشتراك هو أرخص بكثير ثم التدريب الأخرى دورات على الإنترنت التي لها قيمة أقل مما تحصل عليه من غرفة تجارة الفوركس. أود أن أوصي الفوركس غرفة التجارة إلى أي شخص جاد حول تعلم كيفية التجارة ونعتقد أن أي شخص جاد حول التداول سوف تقع في الحب مع الخدمة. أنا don8217t أعتقد أنها أذكر ذلك على موقعه على الانترنت ولكن في حالة غير المحتمل كنت don8217t مثل غرفة التجارة لأي سبب من الأسباب أنها سوف تعطيك كامل المبلغ خالية من المتاعب. أود أن أقول لديك شيئا ليخسر وكل شيء لكسب ذلك إذا كنت 8217re عاطفي عن التداول ثم منحهم محاولة قد يكون مجرد نقطة تحول التي تجعلك التاجر الذي يحلم بأن تصبح. ملاحظة فائدة كبيرة أخرى من غرفة تجارة الفوركس لقد نسيت أن أذكر أنه يمكنك سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي عندما يقوم الناس بإجراء مكالمات تجارية وتسأل نفسك لماذا هم جعل التجارة. هل هذا ما يكفي من الأوقات، وفي نهاية المطاف سيكون لديك أن المصباح الكهربائي التحول على الخبرة ومن تلك النقطة عليك سوف تكون رؤية الاجهزة التجارية في جميع أنحاء المكان. P. P.S. عندما تبدأ في رؤية الصفقات المحتملة يمكنك نشره إلى غرفة التجارة وتسأل التجار أكثر خبرة ما يفكرون. في بعض الأحيان سوف يقولون أن لا تأخذ التجارة وأقول لك لماذا يساعدك على تعلم أسرع، وأحيانا أخرى أنها قد تتفق معكم واتخاذ التجارة أنفسهم وهذا شعور رائع ومرضية جدا لرؤية عملك الشاق تعلم كيفية دفع التجارة إيقاف.

No comments:

Post a Comment